المحتوى الرئيسى

جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة على مخابز شارع فيصل | المصري اليوم

03/10 11:10

نظم اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، جولة مفاجئة، اليوم الجمعة، على عدد من المخابز البلدية بشارع الملك فيصل، بمنطقة المساحة، نطاق حى بولاق الدكرور، لمتابعة سير عملية توزيع الخبز للمواطنين، يرافقه اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، ومحمد ناجى، وكيل مديرية التموين بالجيزة، والعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين.

وقال «الدالي»، في تصريحات صحفية، إنه سيتم غلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز الموضوعة، وخاصة المخابز التي تمتنع عن صرف الخبز للمواطنين، أو التي تتصرف في الحصص المقررة لها بعيدًا عن المنظومة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتعديل شرائح الكروت الذهبية الخاصة بصرف الخبز للبطاقات الورقية حتى يتم الانتهاء من إصدار الكروت الذكية لكافة البطاقات الورقية مع نهاية الشهر الحالي.

وتابع أن مديرية ومباحث التموين تكثف حملاتها اليومية على المخابز لضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات الرادعة على الفور مع أي مخبز مخالف.

وأشار «الدالي» أن منظومة الخبز شهدت استقرارًا كبيرًا بجميع المخابز على مستوى أحياء ومراكز ومدن المحافظة، بعد الإجراءات التي تم تنفيذها مؤخرًا للسيطرة على مشكلات البطاقات الورقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل