المحتوى الرئيسى

مصرع طفل أثناء إجراء عملية 'اللوز' في مستشفى خاص بكفر الشيخ

03/09 20:41

فقد محمد محمد مصطفى الشهاوي، البالغ من العمر 5 سنوات والمقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر لشيخ، حياته ثمنًا للإهمال الطبي، حيث دخل أحد المستشفيات الخاصة لإجراء عملية اللوزتين إلا أنه دخل في غيبوبة ما اضطر الأطباء لنقله لمستشفى كفر الشيخ العام، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، هذا ما أكده والده محمد مصطفى الشهاوي، البالغ من العمر 48عامًا فى محضره التى حمل رقم 2170 ادارى لسنة 2017 قسم اول كفر الشيخ.

وأكد الأب المكلوم، أنه أثناء قيام نجله الصغير محمد 5 سنوات، بإجراء عملية استئصال اللوزتين بمستشفى خاص شهير يقع بعمارة الشرق للتأمين، انتابته غيبوبة لم يفق منها، وسط حالة من الارتباك والارتياب من جانب الطبيبب الذي أجرى العملية وطبيب التخدير، مما دفعه لنقله لمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

أوضح والد الطفل، في التحقيقات التى اجرته معه نيابة كفر الشيخ، أن الطبيب الذي أجرى العملية هو الدكتور "م ع س" أخصائي أنف وأذن وحنجرة، وطبيب تخدير اّخر لا يعرف اسمه تم إحضاره بمعرفة طبيب العملية، واتهامهما بالتسبب في وفاته.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "محمد مصطفى الشهاوي – 48 سنة، عامل" مقيم بقرية محلة القصب،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل