المحتوى الرئيسى

شركة إريكسون نموذج لنجاح المرأة في مجال الإتصالات

03/09 16:42

عملت شركة اريكسون على اعتماد سياسة تدعم المرأة القيادية انطلاقاً من إيمانها بالتنوع بين الجنسين حيث تعمل حوالي 26,000 إمرأة في شركة إريكسون في أنحاء العالم، وتسهم جميعهنّ في نمط الحياة القائمة على التواصل لا سيّما في منطقة الشرق الأوسط بحيث يتم التركيز على زيادة عدد النساء في المناصب العليا.

وأكبر دليل على دعم إريكسون للسيّدات الرائدات في مجال التكنولوجيا هو تبوّء سيّدة المركز الرئيسي للشركة في هذه المنطقة، وهي رافية إبراهيم رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وشرق إفريقيا

وقامت فوربس الشرق الأوسط بتكريم السيدة/ إبراهيم ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا خير دليل على مساهمة شركة إريكسون بتشجيع النساء للتقدّم والإرتقاء بمناصب مهمّة وعالمية، ويكمن دور إريكسون ليس فقط بتعيين النساء ولكن في تحفيزهن للوصول إلى أعلى المراكز والمشاركة في القرارات المهمّة.

و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قالت إبراهيم: " تعدّ منطقة شرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر تحدّياً من بين جميع مراكز عمليّات شركة إريكسون فيما تخوض النساء دائماً تجارب جديدة وتحديّات على جميع الأصعدة."

يشكّل مركز إبراهيم القيادي حافزاً مستمراً وعاملاً على الدفع نحو تحقيق الإنجازات، وفي هذا الشأن توضح إبراهيم: " لقد مرّ أكثر من 35 عاماً لتواجدي في قطاع الاتصالات، وتنقّلت بين عدة مناطق من بينها بنغلادش حيث عيّنت رئيسة إريكسون ، ماليزيا ، أبو دبي، ولندن. كل هذه التجارب عزّزت ثقتي بنفسي وساعدتني على التطوير والتقدّم في هذا القطاع وأظنّ أنّ النجاح هو حصيلة العمل الجادّ، والطموح والإلتزام. كما أن وضع هدف معيّن والمحاولة الجاهدة للوصول إليه يمثلان النجاح الحقيقي."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل