المحتوى الرئيسى

وزيرا الاستثمار والاتصالات يتفقدان مجمع الخدمات

03/09 14:55

تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، اليوم الخميس، مجمع خدمات الاستثمار، لمتابعة سير العمل بالمجمع وتطورات إنشاء صالة تأسيس الشركات الإلكترونى.

والتقت الوزيرة ووزير الاتصالات بعدد من المستثمرين وممثلى الشركات الحاضرين بالمجمع، وتم إطلاعهم على خطة ميكنة المجمع وفق أحدث وسائل الاتصال التكنولوجية، وتبادل المستندات والبيانات إلكترونيًا من خلال الربط الإلكتروني.

وأكدت الوزيرة أنها وجهت الهيئة العامة للاستثمار بالعمل فى المجمع يوم السبت، ومد ساعات العمل حتى الساعة الثامنة مساء، للتيسير على الجمهور خلال فترة رفع كفاءة صالة التأسيس، لتتماشى مع خطة ميكنة الخدمات الجديدة، وذلك بعد الشكاوى وتأثر نوعية الخدمات المقدمة للمستثمرين بسبب أعمال التطوير.

وأوضحت الوزيرة أنها وجهت الهيئة بإنهاء جميع طلبات المستثمرين وممثلى الشركات في نفس اليوم، والاستمرار بالعمل حتى استيفاء كل طلبات الموجودين من المستثمرين ومندوبى الشركات، وسرعة إتمام معاملاتهم، كما وجهت بسرعة إنهاء أعمال تطوير المجمع فى أسرع وقت.

وأكدت الوزيرة أن التطوير في الفترة المقبلة سيكون للأداء، وحل المشاكل التي تواجه المستثمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة، مشيرة إلى أن الحكومة حريصة على إدخال استثمارات بشكل سريع، وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار، وما تقوم به من جهود من أجل توفير مناخ جاذب له، وتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" الشهير، صورة لها من داخل صالون التجميل. وغيرت هيفاء لون شعرها بالكامل، واعتمدت على الأشقر في الفترة الحالية، ...

نظمت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والإدارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بدمياط، ثانى جولات قافلة "أعرف بلدك" حيث شملت ...

تفقد المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مركز ومدينة سمنود، اليوم الأربعاء عددا من شون القمح بالمركز لمراجعتها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال محصول القمح بالموسم الجديد. وتابع رئيس مدينة سمنود قافلة لبيع ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل