المحتوى الرئيسى

محمود العسيلي يرتدي باروكة شعر في "ده كلام"

03/09 14:31

تستضيف الإعلامية سالي شاهين المطرب محمود العسيلي في الحلقة القادمة من برنامج "ده كلام" يوم الجمعة المقبلة الساعة الـ 9 مساءً على قناة dmc.

ويغني العسيلي خلال الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه منها "تررم" و "مجنونة" التي اشتهر بها، كما يشارك سالي في العديد من فقرات الحلقة الفكاهية منها قيامه بلبس باروكة شعر.

"ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions (سالي والي) والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو "مذيع العرب".

فهو من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر ده كلام هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد قعدة رجالة.

سالي شاهين إعلامية شابة بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج "ستوديو الفن" على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها "اليخت"، "الحياة سينما"، "أرض الخوف"، "مذيع العرب" و "سوبر ستار".

صورة- محمود العسيلي يسجل أغنية جديدة مع أحمد شيبة

محمود العسيلي يكشف عن عمره الحقيقي

٥ معلومات لا تعرفها عن فيديو أغنية "فرحة" لمحمود العسيلي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل