المحتوى الرئيسى

صور..وزير التموين :مصر تقود حرب شرسة ضد الارهاب

03/09 13:49

صور| وزير التموين: مصر تقود حرب شرسة ضد الإرهاب

.قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، إنه علي يقين أن مستقبل أمتنا واعد وستظل مصر باقية بسواعد شبابها، وسنظل نردد دائما تحيا مصر.

وأشار الوزير إلى أن مصر تخوض الآن حربا شرسة ضد الإهارب الغاشم، موضحا أن كل مواطن مصرى مستعد للشهادة من أجل كرامة ورفعة البلاد، فشهداء مصر من كل فئات الشعب سواء مدنيين أو من رجال القوات المسلحة والشرطة.

جاء ذلك خلال افتتاح ميدان الشهيد عادل رجائى بمدينة العبور الذى استشهد فيه الشهيد عادل رجائى من أربعة شهور بالعبور، بحضور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، والنواب مصطفي بكري ورشاد شكري، ورضوان الزياتي.

من جانبه وجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية كلمة لأهالي الشهداء قائلا " لولاكم ماكانت مصر"، مؤكدا علي ان المحافظه لن تتوانى عن تقديم أى دعم لأهالى الشهداء مشيرا الي ان الجيش المصري يخوض حربا الان، من أجل الحفاظ على وحدة وأمن مصر العظيمة.

وناشدت ساميه زين العابدين الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية باطلاق اسم زوجها الشهيد عادل رجائي علي احد انفاق مدينتي السويس او الإسماعيلية تخليدا لذكراه، مشيرة الي ان الشهيد هو من القي القبض علي عادل حباره، وهو الذي افرج عن السبع جنود المختطفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل