المحتوى الرئيسى

قلِّدي إيما واتسون لتظهري كالأميرة في زفافك.. هكذا تظهرين كنجمات السينما

03/09 06:40

تسريحات الفنانات تلهم الفتيات دائماً، وبعضهن يختزنَّ إياها ليوم زفافهن، فتسريحة الكعكة الشهيرة هي تصفيفة للشعر أُبدعت عام 1950.

وكانت الممثلة البريطانية، إيما واتسون، أحدثت ضجة كبيرة في العرض الأول لفيلم "الجميلة والوحش" في هوليوود يوم 2 مارس/آذار 2017، وكان زيها الذهبي على غلاف الفيلم قد منحها المثالية في الحفل وجذب الأنظار إليها، حيث ظهرت في إطلالة مميزة خلال جولتها فى المهرجان.

وتألقت واتسون بزي أسود من تصميم أوسكار ديلارنتا، لاقى إعجاب الجميع بالإضافة إلى عنايتها بتسريحة شعر مميزة وهو ما جعل صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، تبرز تصفيفات شعر النجوم التي تسحر الفتيات.

الكعكة تفرض نفسها كتصفيفة كلاسيكية، وغالباً ما ترتدي الفتيات "إيشارباً" على العنق لتخفيف شكل الوجه من بروز التسريحة.

وتتناسب الكعكة مع أزياء سهرة أو فستان زفاف مع تنورة منتفخة وحمالة خفيفة لتكون الفتاة مثالية.

تسريحات الضفائر هي بديلة لطيفة للكعكة، وهي تليق بالإطلالة الكلاسيكية والكاجوال أو ملابس رياضية، وأيضاً للزواج، فهي تسريحة بسيطة الشكل يمكن إصلاحها ببضعة دبابيس فقط، ويمكن ارتداء تاج عليها وتأخذ وقتاً أقل في تصفيفها من باقي أغلب التسريحات، وتفسح المجال أمام الكثير من الأذواق ولذلك فهي مناسبة جداً للعروس وصديقاتها أيضاً خلال الزفاف.

للمنافسة مع نجوم السجادة الحمراء، أو لتكوني عروساً متألقة أنت بحاجة إلى أمرين: ثوب حورية البحر، وتصفيفة شعر خالدة وهي التموج الذي يذهب للأعلى.

ترفض بعض الفتيات الوقوع فى الطابع الكلاسيكي في تسريحات الشعر في زفافهن، أو وضع الزهور أو الخرز، لأنهن يشعرن كأن إطلالتهن ستكون قديمة، ولكن اليوم ومع تسريحة كعكة متدحرجة مع وضع إكسسوارات خفيفة مع وضع عقال صغير على الرأس، تظهر الفتيات في أفراحهن وكأنهن أميرات.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل