المحتوى الرئيسى

قصة تجديد هداف النصر في 5 عناوين

03/09 01:19

أعلن نادي النصر مساء الأربعاء عن تجديد عقد هدافه في الموسم الحالي حسن الراهب لمدة موسمين، قبل يومين فقط من لقاء الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد السعودي. 

ولم يكن تجديد الراهب بالأمر السهل في ظل الحديث عن وجود خلافات بينه وبين الإدارة، بشأن مستحقاته المتأخرة، ورغبة الكبيرين الاتحاد والهلال في ضمه.

الراهب يتصدر، بالتساوي مع زميله محمد السهلاوي، ترتيب هدافي النصر في الموسم الحالي بتسعة أهداف، منها 6 في دوري جميل و3 أهداف في كأس ولي العهد.

بوابة "العين" الإخبارية تلقي الضوء على قصة تجديد الراهب:

1- نشرت صحيفة "الرياض" في منتصف شهر يناير الماضي أن الراهب رفض التجديد للنصر حتى يحصل على بقية مستحقاته المتأخرة التي تبلغ 5 ملايين ريال أو جزء منها.

2- ذكرت تقارير في الإعلام السعودي أن الراهب اجتمع مع عضو شرف بارز في نادي الاتحاد من أجل التوقيع للعميد بداية من الموسم المقبل.

3- فتح عضو شرف هلالي المفاوضات مع حسن الراهب في الوقت الذي اتهمت فيه الصحافة السعودية رئيس ناديه الأمير فيصل بن تركي بالمماطلة معه بشأن طلباته المالية.

4- قبل يومين طلب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي من الراهب وجميع نجوم النادي الوقوف مع الفريق في نهائي كأس ولي العهد من أجل تحقيق اللقب.

5- أعلن نادي النصر تجديد عقد حسن الراهب بشكل رسمي لمدة موسمين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل