المحتوى الرئيسى

أحداث 24 ساعة حول العالم

03/09 00:24

1- اجتماع رؤساء أركان 3 دول في تركيا 

صورة أرشيفية لروساء أركان روسيا وتركيا و الولايات المتحدة 

تناول رؤساء أركان تركيا وأمريكا وروسيا في اجتماعهم في مدينة أنطاليا آخر تطورات الوضع بخصوص محاربة جميع التنظيمات الإرهابية في سوريا لتقييم المشاكل الأمنية في سوريا والعراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-أولاند يجتمع بمجلس الدفاع لبحث الوضع بسوريا والعراق

اجتمع الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بمجلس الدفاع والأمن القومي؛ لبحث جهود مكافحة الإرهاب في الداخل وكذلك في سوريا والعراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- مظاهرات في 30 دولة لمناصرة النساء 

بعد عدة أسابيع من التظاهرات ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب منذ إعلان توليه الرئاسة في 20 يناير، يبدو أن هناك حدثا آخر هام يدعو إلى مناصرة حقوق المرأة والدفاع عن المساواة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- ويكيليكس تهز الـ''سي آي إيه"

نشر موقع "ويكيليكس" قرابة 9 آلاف وثيقة وصفها بأنها أضخم كمية من المواد الاستخباراتية السرية المسربة من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه"، التي لم تؤكد أو تنفي صحة الوثائق، كما لم تعلق على محتواها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- هجوم إرهابي على مستشفى بأفغانستان

تعرضت مستشفى في أفغانستان لهجوم إرهابي". وكانت وسائل إعلام محلية أفغانية أفادت بوقوع انفجار ضخم عند بوابة مستشفى عسكري قرب السفارة الأمريكية، وسط العاصمة الأفغانية كابل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- تصعيد ألمانيا ضد تصريحات أردوغان

قالت الجالية التركية بألمانيا إنه لا ينبغي على الحكومة الألمانية الرد على الاستفزازات التي تثيرها حكومة أنقرة. بينما رفضت ألمانيا تصريحات لوزير الخارجية التركي بأن ألمانيا تضغط على الأتراك المقيمين في ألمانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

7-اشتباكات بين الشرطة اليونانية ومتظاهرين

اشتباكات بين الشرطة اليونانية و متظاهرين 

اشتبكت قوات الشرطة اليونانية مع متظاهرين من المزارعين حول مقر وزارة الزراعة في العاصمة آثينا تجمعوا للإعراب عن رفضهم للقرارات المتعلقة بالضرائب والمعاشات التقاعدية المدفوعة بالقروض الدولية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

8-الشرطة الألمانية تفكك خلية متهمة بارتكاب جرائم إلكترونية

أعلنت الشرطة الاتحادية الألمانية إنها داهمت أكثر من 120 شقة وشركة، في مختلف أرجاء البلاد في إطار تحقيق بشأن خلية جرائم إلكترونية مشتبه بها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

9- طائرة أمريكية بدون طيار تقضي على 5 عناصر من طالبان

لقي 5 عناصر من حركة طالبان الإرهابية مصرعهم، جراء قصف طائرة أمريكية بدون طيار موقعا تابعا لهم في مقاطعة قندوز بشمال أفغانستان.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل