المحتوى الرئيسى

السيسي يُنيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بيوم الشهيد

03/09 12:06

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

يأتي ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والذي يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في التاسع من مارس عام 1969.

ووضع الفريق أول صدقي صبحي، يرافقه الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، كما قام الفريق أول صدقي صبحي بقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

وفي نهاية الاحتفال، قام القائد العام بمصافحة عدد من قدامى القادة السابقين، وكبار قادة القوات المسلحة.

وفي سياق متصل، أناب الفريق أول صدقي صبحي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، حيث قام اللواء أركان حرب ناصر عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

ووضع اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد حامد، محافظ السويس ومدير الأمن، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

كما وضع اللواء أركان حرب أيمن عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة ومدير الأمن، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية، فيما وضع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، قائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح ومدير الأمن، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وقام اللواء أركان حرب محمد لطفي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، يرافقه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

كما قام اللواء أركان حرب شريف سيف الدين حسين، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة؛ ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل