المحتوى الرئيسى

'المستشار المزيف للرئيس' يواصل اثارة الازمات فى جامعة اسوان

03/01 20:37

أثار البيان الصادر عن الدكتور عبد القادر محمد، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، حول الواقعة المعروفة إعلاميا باسم "منتحل صفة مستشار رئيس الجمهورية" حالة من البلبلة والجدل داخل أروقة الجامعة، خاصة أن البيان خلا من الكشف عن هوية المتهم.

وأبدي عدد من المسئولين داخل الجامعة اندهاشهم من افتقاد بيان مكتب رئيس الجامعة للشفافية والوضوح بالتى تنادي بها الجامعة، مؤكدين أن عدم الإعلان عن حقيقة وهوية الشخص المُستبعد من دخول الجامعة للإدلاء بهذه التصريحات، يفتح المجال للشك إنه كبش فداء جديد لحماية المسئول الأول عن إثارة البلبلة ودعوة المستشار المُزيف باسم رئاسة الجمهورية.

وأضافوا، أن هذا الأمر لم يخرج عن اثنين لا ثالث لهما، هو عضو هيئة تدريس بالجامعة أو موظفاً بسيط ليس من الصفوة المقربين لإدارة الجامعة، متسائلين إذ كان المستبعد من الشخصيات القائمة على تنظيم المؤتمر الاقتصادي الأول أو الذين أدلو بتصريحات عبر وسائل القنوات الإعلامية المتنوعة؟.

وطالبوا رئاسة الجامعة بضرورة الكشف عن هوية منتحل صفة مستشار رئيس الجمهورية لحضور المؤتمر الاقتصادي الأول، والذي نظمته جامعة أسوان ويتحدث عن معايير النزاهة والشفافية؟.

"المستشار المزيف للرئيس" يواصل اثارة الازمات فى جامعة اسوان

"المستشار المزيف للرئيس" يواصل اثارة الازمات فى جامعة اسوان

"المستشار المزيف للرئيس" يواصل اثارة الازمات فى جامعة اسوان

نظمت مؤسسة "واحد من الناس" احتفالية ضخمة مساء اليوم، لتجهيز 20 عروسة من جميع المحافظات، تحت رعاية محافظة القاهرة ومديرية التضامن الاجتماعي وبحضور رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات. وأكد الدكتور عمرو ...

قدم الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد أحمد سيد أحمد عطية، مجند بالقوات المسلحة، 23 عاما، ابن قرية «شنفاس» مركز أجا. وأكد المحافظ لأسرة الشهيد، أن مصر لن تنسى أبناءها ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل