المحتوى الرئيسى

فنانات عدن للفن بعد الاعتزال.. إحداهن حاربت سرطان اللعاب وعادت منتصرة

02/28 18:18

وصلن لقدر كبير من النجومية وتألقن في تقديم أدوار سينمائية ناجحة أو أغاني علقت في أذهان الجماهير، ثم قررن الاعتزال لأسباب مختلفة شخصية كانت أو دينية أو تتعلق بالمرض، ليعلن العودة مرة أخرى لاستكمال مسيرتهم الفنية بعد فترة اعتزال اختلفت مدتها من فنانة لأخرى.

أعلنت النجمة شريهان اعتزالها، بعد أن وصلت لأوج نجوميتها وحققت نجاحات مدوية في المسرح والسينما والفوازير، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان الغدد اللعابية عام 2002، وهو أحد  أشرس أنواع السرطانات، أسفر عن تغلبها عليه والشفاء منه، لكن قررت النجمة الاستعراضية العودة للساحة الفنية من خلال احتفالية أقامتها شركة العدل جروب، ومن المقرر أن تعود بعرض مسرحي استعراضي غنائي.

البداية الفنية للمطربة شاهيناز كانت من خلال برنامج اكتشاف المواهب "ستار ميكر"، واستطاعت من خلاله أن تحقق شهرة ونجاح كبير، طرحت بعده أكثر من ألبوم، لكن سرعان ما فاجأت الوسط الفني بقرار اعتزالها  وارتداء الحجاب عام 2008، وبعد سنوات من الغياب ظهرت شاهيناز في جلسة تصوير بدون حجاب، وصرحت أن هذا القرار جاء بناء على اقتناع تام بسبب رغبتها في العودة  للفن مرة أخرى واستكمال مسيرتها الفنية بالشكل الذي اعتاد عليه الناس.

قررت شيرين الاعتزال بشكل مفاجئ للجمهور العربي والوسط الفني، في مارس 2016، وذلك من خلال رسالة صوتية لها أوضحت فيها أن قرار الاعتزال جاء نتيجة تعرضها لضغوط عديدة قررت فيها التفرغ لتربية أبنائها لكنها سرعان ما قررت العودة للفن بعد أربع أيام فقط من الاعتزال وقالت ان هذا القرار جاء في لحظة انفعالية.

آخر أعمالها كانت عام 2002 في فيلم "فلاح في الكونجرس"، أعلنت بعده اعتزالها الفن، وارتداء الحجاب، وقدمت برنامج ديني على احدى القنوات الدينية، لكنها عدلت عن قرارها وقررت العودة للتمثيل وخلع الحجاب، بسبب قلة فرص العمل بالفن والإعلام بالنسبة للمحجبة وفق قولها.

أول ظهور لها بالسينما كان بعمر صغير في فيلم "الناس اللي جوة" ، وبعدها انطلقت بأدوار ثانوية ثم أدوار البطولة إلى أن قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب  عام 1993، ثم قررت العودة للفن بعد غياب دام 13 عام  في مسلسل "حبيب الروح" الذي لاقي نجاح جماهيري كبير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل