المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يعتذر للصحفيين - E3lam.Org

02/28 20:00

أعرب مجلس شعبة المحررين البرلمانيين، عن رفضه للعبارات التى تلفظ بها النائب مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء، فى الجلسة العامة لمجلس النواب والتى تضمنت إساءة فى حق الصحافة والصحفيين وتهديد لهم.

وأكد المجلس فى بيان أصدره اليوم، أن ما قاله النائب بخصوص ما نشر فى إحدى الصحف حول البرلمان قائلاً إنه “سيضرب بالجزمة أى شخص لا يحترم المجلس”، أمر يخرج عن التقاليد والأعراف البرلمانية، ولا يليق بالبرلمان المصرى العريق الذى يؤكد دائمًا على حرية الصحافة.

كانت عبارات “منصور” قد أثارت استياء كبير بين كافة المحررين البرلمانيين، الذين طالبوا مجلس الشعبة باتخاذ موقف بشأن تلك الإساءة، التى نالت الصحفيين جميعا دون تحديد، لذا ناشد مجلس شعبة المحررين البرلمانيين، كافة أعضاء الشعبة بمقاطعة النائب وعدم نشر أى أخبار تخصه.

من جانبه، توجه “منصور” إلى المركز الاعلامي للمحررين البرلمانيين بمقر مجلس النواب، مؤكدا احترامه لهم، وأنه يكّن كل تقدير واحترام للصحفين وحرية الرأي، ولم يكن يقصد إهانة أي صحفي.

وشدد النائب على تقديره لدور المحررين البرلمانيين، كقوة ناعمة تنقل الصورة الحقيقية لما يدور داخل المجلس، معتبرا المحررين البرلمانيين “سفراء” النواب لدى الرأى العام، وعبر عن أسفه لإساءة فهم ما قاله خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل