المحتوى الرئيسى

صور| حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي في الشرقي بهجورة | النجعاوية

02/28 14:29

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي في الشرقي بهجورة

نفذت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بنجع حمادي، شمالي قنا، حملة مكبرة، بإشراف اللواء مجدي القاضي، نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، ومحمد موسى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقرية أولاد نجم القبلية.

وقال محمد موسى، نائب رئيس المجلس، إنه تم تنفيذ تلك الحملة بناءًا على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعبدالراضي عربي، رئيس المركز، من أجل إزالة كافة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وأوضح العقيد مصطفى منتصر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، أن ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة بإعادة الانضباط للشارع وتفعيل الدور الأمني، وحفاظًا على ثروات البلاد وخطة المديرية في إزالة التعدي على أملاك الدولة والأرضي الزراعية، وكذا الأحكام القضائية وقرارات المستشار المحامي العام  والوحدات المحلية، بالتنسيق مع الأمن والإدارة الزراعية.

أتى ذلك بحضور عبداللاه خبير، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، والرائد خالد عبدالناصر، معاون أول وحدة المباحث، والنقيب أحمد عبدالستار، مسؤول العلاقات الانسانية والإعلام، والنقيب عزت الدماطي، من وحدة المرافق، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل