المحتوى الرئيسى

محمد الحلو يسجل أغنية شعبية - E3lam.Org

02/28 00:53

أشاد الفنان محمد الحلو، بالدور الإعلامي لعمرو أديب، قائلا إن له متابعين من دول العالم، وذلك بسبب ما أوضح أنه “حرص على بث الأمل في نفوس المُشاهدين”، مداعبًا إياه بقوله: “أنت بعد ما خسيت ماحدش عارف يكلمك”.

قال “الحلو” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الإثنين، إنه شارك في مسرحية باسم “تلاميذ الفيس بوك”، في شهر أغسطس الماضي، على أحد مسارح الإسكندرية، بالإضافة إلى حضوره مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان قرطاج السينمائي في تونس، مُشيرًا إلى أنه يسجل أغنية جديدة حاليًا، وستكون من نوعية الأغاني الشعبية التي وصفها بـ”الشيك”.

أضاف أنه سيشارك في مسرحية خاصة للطفل لأول مرة، باسم “السلطان الحكيم”، وهي من إخراج وليد جابر، وستتعاون معه فيولا فايز، إحدى الوجوه التمثيلية الجديدة، وذلك عقب افتتاح قصر ثقافة الأنفوشي، بالإسكندرية، بعد الترميم.

في سياق متصل، أوضح “الحلو” أن مجال الغناء، بات يسترد رونقه مجددًا، لاسيما في ظل الاستقرار والأمان الذي تشهده الدولة حاليًا، حيث واجه عقبات عديدة خلال السنوات الماضية، موضحًا أنه من الضروري عودة المسرح الغنائي، وأفلام غنائية دون الاعتماد عن فرح شعبي وراقصة، حيث إن مصر لديها مواهب عديدة.

أكد أنه تلقى عروضًا غنائية من شعراء، لكنه لم يسجلها في الاستديو، مشيرًا إلى أنه يُعد من متابعي غناء الفنان خالد سليم، حيث لديه معرفة جيدة بذلك المجال، بالإضافة إلى المطرب أحمد سعد، واصفًا إياها بأنه “راجل وهو بيغني”، مُشيدًا بغناء آمال ماهر، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وأنغام وشيرين، في غناء تترات المسلسلات.

#كل_يوم: أخر أعمال الفنان #محمد_الحلو برنامج كل يوم | OnEnt | #عمرو_اديب

Posted by OnEnt on Monday, February 27, 2017

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل