المحتوى الرئيسى

ظهور علاء مبارك في عزاء والد أبوتريكة يثير تساؤلات "أديب" - E3lam.Org

02/27 22:24

طرح الإعلامي عمرو أديب تساؤلا متعلقا بالكابتن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقًا، بشأن حقيقة انتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين ومدى العلاقة التي تربطه بعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلًا: “أبو تريكة إخوان وصاحب علاء مبارك؟”، موضحًا أنه سوف يطرح ذلك السؤال على اللاعب في حال التقاءه به.

وصف “أديب” ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الاثنين، اتهامات “أبو تريكة” بانتماءه إلى جماعة “الإخوان”، بنفس الأزمة التي تعلقت بالفنان فضل شاكر، بعد ارتباط اسمه بإحدى الجماعات الإرهابية في لبنان، موضحًا أن جمهور الغناء لا زال يعشق “شاكر” كمطرب، وفشل في الامتناع عن سماع أعماله الغنائية، مشيرًا إلى جماهير الكرة لا زالت تعشق “أبو تريكة” ولم تتخذ موقفًا تجاهه، رغم الإدعاءات بانتماءه لـ”الإخوان”.

أشار إلى حضور علاء مبارك، عزاء والد “أبو تريكة” في ناهيا بالجيزة، مساء اليوم الإثنين، موضحًا أن الأهالي حرصوا على التقاط صور “سيلفي” معه وإلقاء التحية عليه، واصفًا الشعب بـ”اللطيف”، قائلًا: “الناس نسيت علاء كان إيه وفاجأة دلوقتي يتصوروا معاه.. شعب لطيف، متعرفش هو عاوز إيه؟”.

كان علاء مبارك حضر عزاء والد “أبو تريكة”، الذي وافته المنية مساء أمس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وشارك واجب العزاء، بعض نجوم النادي الأهلي، من بينهم حسام غالي، وأحمد فتحي، وعماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد عادل عبد المنعم، بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب وسيد معوض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل