المحتوى الرئيسى

حبس ربة منزل وزوجها بتهمة سرقة 3 ملايين جنيه من داخل سيارة نقل أموال

02/27 22:09

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس ربة منزل وزوجها وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه من داخل سيارة نقل أموال.

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل، وزوجها وآخر، ودلت تحريات اللواء أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين تتبعوا خط سير السيارة، خاصة أن زوج المتهمة الأولى كان يعمل بصيانة ماكينات الصراف الآلي واحتفظ بالمفاتيح ليستولوا بعدها على الأموال.

تلقى اللواء أشرف الجندي، نائب مدير مباحث القاهرة، بلاغا بسرقة مبلغ مالي قدره 2,950,000 جنيه، من داخل إحدى سيارات نقل الأموال أثناء القيام بتوزيع مبالغ مالية على ماكينات الصراف الآلي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة عن طريق السطو المسلح.

جرى تشكيل فريق من ضباط المباحث تحت قيادة العميد سامح الحميلي، رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من أحمد "س.ف"، فني إصلاح ماكينات صراف آلى بالشركة سابقاً، وزوجته دنيا ص.، ومحمد ح.ج، جميعهم  مقيمون بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقر الأول بسابقة العمل بالشركة ومعرفته بخطوط سير سيارات نقل الأموال واحتفاظه بنسخة من مفاتيحها، والاستعانة بالثانية والثالث لتنفيذ مخططه الإجرامي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل