المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يجتمع بمؤسس 'تروس مصر'

02/27 21:42

عقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم اجتماعاً مع مؤسسة تروس مصر للتنمية لمناقشة برنامج تناغم الخاص بتحقيق التنمية المستدامة المتكاملة في مركز أخميم.

وحضر الاجتماع الدكتور حاتم خاطر نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة تروس مصر للتنمية، والدكتور خالد خلف المدير التنفيذي لشركة IBDL، وهند عبد المجيد المدير التنفيذي لمؤسسة تروس مصر، ومحمد أحمد البدري، ومحمد مجدي ممثلي مؤسسة أهل مصر، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، وممثلي برنامج TVET لدعم واصلاح منظومة التعليم الفني بقطاعاته المختلفة.

وناقش عبد المنعم رؤية البرنامج لتنسيق الجهود المبذولة وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق التنمية على أرض الواقع ، لكي يكون نموذج يحتذى به وقابل للتكرار في أماكن أخري على مستوي الجمهورية.

واستعرض خاطر الخطوات العملية التي تم اتخاذها للبدء بالبرنامج من خلال تشكيل عدد من اللجان "اللجنة الطبية والزراعية والصرف الصحي والاقتصادية وتمكين المرأه وتطوير كورنيش أخميم والتعليم وإدارة المخلفات".

محافظ سوهاج يجتمع بمؤسس "تروس مصر"

محافظ سوهاج يجتمع بمؤسس "تروس مصر"

محافظ سوهاج يجتمع بمؤسس "تروس مصر"

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر صورة حديثة لهما على صفحته بـ"فيس بوك". وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها حمادة صورة زوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. حمادة هلال علّق ...

نشب منذ قليل حريق في أكاديمية البحث العلمي بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. تلقى اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل