المحتوى الرئيسى

صاروخية حفني تصعد بالزمالك لدور الـ8 في كأس مصر - E3lam.Org

02/27 21:37

نجح نادي الزمالك في التأهل لدور ال 8 لبطولة كأس مصر، بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادي حرس الحدود بنتيجة هدف للاشيء، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهم على ملعب بتروسبورت مساء اليوم، ضمن منافسات دور ال 8 من بطولة كأس مصر.

جاء الشوط الأول هاديء تماما، حيث سيطر الزمالك على مجريات اللعب بشكل كبير، لكنه لم ينجح في ترجمة هذه السيطرة إلى فرص حقيقة تذكر، بل كانت الفرصة الأولى والأبرز بالشوط لفريق الحرس بالدقيقة 29، بعدما استطاع محمد شريف التخلص من دفاع الزمالك والتسديد ولكنها مرت بجانب مرمى جنش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء الزمالك بعض الشيء، ونجح في خلق بعض الفرص، بدأت برأسية باولو التي خرجت بجوار المرمى بالدقيقة 57، بالإضافة  للفرصة الأبرز للبديل أيمن حفني بالدقيقة 68 الذي استلم كرة عرضية من زميله أسامة إبراهيم واستقبلها وسدد ولكن تصدى لها الحارس، حتى نجح حفني في أخذ الأسبقية للقلعة البيضاء بالدقيقة 71، بعدما سدد صاروخا ولا أروع ليسكن الشباك ويتقدم الزمالك بهدف، بعدها حاول حرس الحدود تعديل النتيجة، ولكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف.

بهذا الانتصار يصعد نادي الزمالك إلى دور الـ 8  لبطولة كأس مصر، ليواجه نادي طلائع الجيش الذي صعد للدور نفسه بعدما استطاع الفوز على فريق الشرقية بهدف نظيف.

Comments

عاجل