المحتوى الرئيسى

محافظ السويس يبحث إقامة مواقف وساحات انتظار جديدة | المصري اليوم

02/27 21:10

بحث اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي، الإثنين، إقامة مواقف وساحات انتظار جديدة وتطوير الورش والأسواق.

ووجه المحافظ لجنة الإشراف على المواقف تحديد الأماكن التي ستقام عليها مواقف لمدينة السلام والنور وساحات الانتظار للسيارات، مشيرا إلى أهمية عمل محاضر للمباني المخالفة التي لم تقيم جراجًا للسيارات أسفلها والتأكيد على الأحياء بمراعاة ذلك في التراخيص الجديدة للأبراج.

وشدد حامد على مسئولي مشروع الأسواق بالعمل على تشجيع حركة البيع والشراء داخل سوق الباعة الجائلين بحي الأربعين بعد توصيل التيار الكهربائي لجميع المحلات داخل السوق وسرعة عمل تصور ومخطط لسوق السمك بمدينة المستقبل بحي فيصل، ودراسة الاستفادة بحديقة الشهداء بالأربعين لعمل أماكن للباعة الجائلين، موجها بحصر التعديات بسوق الأنصاري وعمل دراسة لتطويره واقتراح تصور عام للسوق وبدائل للباعة الجائلين بحي السويس.

ووجه المحافظ جهاز التجميل والنظافة بعمل خطة محددة داخل الأسواق والورش والاستمرار في نظافتها بالتنسيق مع مجلس إدارة المشروعات، مشددا على ضرورة تفعيل الإجراءات العاجلة لإنجاز الأعمال بشكل مثالي ووضع خطط مستقبلية للنهوض بالأسواق والورش والمواقف والمرور والتأكيد على دور شرطة المرافق والمرور في مجال الأسواق والورش والمواقف.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفريغ شوارع السويس من الباعة الجائلين والإشغالات والمواقف العشوائية، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة لإعادة تشغيل مصنع الملابس الجاهزة بمدرسة الأمل الصناعية بحي فيصل بما يعود بالنفع العام للشباب ويدر بالربح على الوحدة المنتجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل