المحتوى الرئيسى

راغدة شلهوب لـ"الوفد": مرتضى منصور طيب جدًا.. والناس ظالماه

02/27 20:35

تعتبر الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب واحدة من أهم الإعلاميات فى الوطن العربى، حيث قدمت العديد من البرامج الحوارية على قنوات فضائية كبرى بمصر ولبنان منها برنامج "عيون بيروت"، "جار القمر"، "100سؤال"، "حماقي والحياة" لتصل إلى مرحلة النجومية.

ثم اِنتقلت من بيروت إلى القاهرة لتقدم مجموعة متميزة من البرامج من خلال شبكة "أوربت"، ثم عملت بشبكة تليفزيون "الحياة" وخلال هذه المرحلة استطاعت أن تدخل قلوب المشاهدين بدون استئذان بفضل شخصيتها العفوية القريبة من القلب، وبأسلوبها الحواري المميّز.

أجرت "بوابة الوفد" حوارًا خاصًا مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب لتكشف الجديد في حياتها المهنية.

ما هو الجديد في الموسم الثاني لبرنامج "فحص شامل"؟

هو موسم جديد سوف أعمل على تقديم حلقات نارية تضم تصريحات غير اعتيادية أو تقليدية للضيوف وبه العديد من المفاجآت للمشاهدين، خاصة أن الموسم الأول للبرنامج لاقي نجاحًا كبيرًا جدًا في مصر والوطن العربي وأنا سعيدة جداً بذلك، وأتمني أن ينال الموسم الثاني إعجاب الجمهور.

كيف تستعدي للضيوف في فحص شامل؟

في الحقيقة كل حلقة من "فحص شامل" هي استحقاق لي، لذلك كل حلقة تحتاج إلى الاستعداد والتركيز الجيد خاصة أن كل ضيف يقوم بسرد معلومات وحقائق نارية خلال فقرات الحلقة قد يسمعها الجمهور لأول مرة، ولابد أن أتعامل مع كل ضيف بطريقة خاصة تناسب طبيعة الشخصية وأحرص على أن لا أحرج الضيف فى أى شيء.

لذلك كل حلقة لديها أهمية خاصة واستعداد خاص وشغل ومجهود كبير حتى تظهر على الشاشة بهذا الشكل الناجح.

من هو أكثر ضيف تعاونً معكٍ خلال الحلقات؟

الجميع كانوا متعاونين وفكرة البرنامج تتيح للضيف أن ينطلق ويخرج ما بداخله، ولكن حلقة المستشار مرتضي منصور كانت حلقة بها تعاون كبير جدًا وكان متفاهمًا بشكل كبير وهو لطيف جدًا وخفيف الظل ويملك قلب طيب جدًا، واكتشفت أيضًا أثناء الحلقة أنه ظُلم كثيرًا من الناس.

هل هناك لحظات صعبة مررت بها مع الضيوف؟

لا توجد لحظات صعبة فى البرنامج، خاصة أني أحرص على توجيه الفحص بطريقة مهذبة، دون تجريح أو استفزاز للضيف وأنا شخصية غير  استفزازية، لذلك تجد هناك حب وقبول لدي مع جميع الضيوف وفي "فحص شامل" تجد ردود الضيف تخرج بكل تلقائية ووضوح ومن القلب.

هل تتجنبين الأسئلة التي تسبب إحراجاً للضيف؟

بالطبع، فأنا حريصة على احترام رغبة ضيوفي في عدم الإجابة عن أي سؤال يرفضونه، وبدوري احترم هذا وأبتعد عن أسلوب الإصرار ولا أجبر الضيف على الرد عن سؤال بعينه ولكن أطرق له حرية الإجابة أو عدم الإجابة وفي حالة عدم الإجابة فهذه إجابة في حد ذاتها بالنسبة لي، فالأهم أن يشعر الضيف براحة ليقول كل ما لديه.

من الشخصية التي تريدي إجراء فحص شامل لها؟

أريد أن استضيف أحد نجوم لبنان.. وعلى وجه الخصوص أريد أن أقوم بعمل فحص شامل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل