المحتوى الرئيسى

خليها في سرك| سيادة النائب "جاله إسهال"!

02/27 20:34

خليها في سرك| سيادة النائب "جاله إسهال"!

حالة من الذعر والقلق تنتاب بعض أعضاء مجلس النواب الموقر؛ خوفًا من تعرضهم لنفس مصير زميلهم محمد أنور السادات، الذي وافقت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان على توصية "لجنة القيم" بإسقاط عضويته، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه فى واقعة تزوير توقيعات زملائه، وإرسال بيانات للاتحاد البرلماني الدولي.

نائب عن إحدى دوائر محافظة الدقهلية، أسرَّ للمقربين منه أن "بطنه كركبت"، و"جاله إسهال"، بعد أن علم بمصير زميله "السادات".

ووعد النائب زملائه بأنه، حال مرور الأزمة بسلام، "هيمشي على الصراط المستقيم"، وسيكون "عجينة" طيعة في المجلس، ويمتنع عن تصريحاته "الاستفزازية"، التي "قلَّبتْ" عليه الإعلام والرأي العام.

أما النائب عن إحدى دوائر الإسكندرية، فيحاول "لم الدور"، بعد أن فضحه أهالي دائرته، وتورطه في إهدار المال العام، وهي الاتهامات التي يجرى التحقيق فيها الآن.

النائب الشاب أصدر بيانًا "حريري الملمس"، أكد فيه دعمه الدولة ومؤسساتها في محاربتها للإرهاب، إلا أنه شكك في جهود وقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزيري الدفاع والداخلية؛ لاستئصال شأفة الإرهابيين في سيناء؛ ما جعل البعض يرجح أن تكون نهايته البرلمانية "وشيكة جدًا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل