المحتوى الرئيسى

صور| المنوفية تودع شهيد العمليات العسكرية بسيناء في جنازة مهيبة

02/27 21:38

صور| المنوفية تودع شهيد العمليات العسكرية بسيناء في جنازة مهيبة

شيع المئات من أهالي عزبة أبو عشوب التابعة لكفر ربيع مركز تلا جنازة الشهيد رقيب محمد صبري عبد الرازق أبو الخير 23 سنة من قوة مدرسة الصاعقة بأنشاص، والذي استشهد جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء تنفيذ عملية مداهمة للقوات المسلحة بمحافظة شمال سيناء، بحضور الدكتور / عواد أحمد علي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية ونائب المستشار العسكري ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث خرجت الجنازة العسكرية من مسجد منشية السلام مسقط رأس الشهيد وسط جمع غفير من أهالى القرية وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا إله الا الله، والشهيد حبيب الله " يا شهيد نام وارتاح، واحنا نكمل الكفاح" لا إله الا الله والارهاب عدو الله " وطالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

وقدم عواد واجب العزاء لأسرة الشهيد نائبا عن محافظ المنوفية متمنيا لهم الصبر والسلوان مؤكدا على إصرار الدولة على اجتثاث جذور الارهاب الاسود والقصاص لكل أهالي الشهداء، مشيرا إلى أن مصر ستنتصر على الارهاب عاجلا ام أجلا.

وأكد محافظ المنوفية أن الشهيد كتب اسمه بأحرف من نور في سجل الابطال بتاريخ مصر الذين لن ننسي ما قدموه من اجل وطنهم لمحاربة قوي الغدر والشر والارهاب، مشددا علي أن الدولة لن تتهاون في حقهم ولن تدخر جهدا في القضاء علي جماعات العنف، مؤكدا حرص المحافظة علي تقديم كافة الدعم لأسر الشهداء.

Comments

عاجل