المحتوى الرئيسى

افتتاح معرض الأسر الطلابية بـ'خدمة اجتماعية الفيوم'

02/27 19:43

افتتح الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، معرض الأسر الطلابية الذي تنظمه إدارة رعاية الشباب ولجنة الأسر باتحاد الطلاب بكلية الخدمة الاجتماعية.

وقال الدكتور محمد جمال، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، إن المعرض يضم "مفروشات، وملابس، وأحذية، وشنط، وكتب، وإكسسوارات، وأنتيكات" بمشاركة عدد من المؤسسات الأهلية والاجتماعية، بهدف خدمة أبناء الجامعة.

وأضاف جمال الدين أن التخفيضات على جميع المنتجات تبدأ من 30% حتى 50% لجميع الطلاب، ضمن دعم إدارة الجامعة والكلية لتوفير عددا من الخدمات الاجتماعية للطلاب.

وبدأ المعرض يوم الأحد الماضي، وشارك في الافتتاح اليوم الدكتور عدلي سعداوي عميد معهد الدراسات والبحوث الاستراتيحية لدول حوض النيل، والدكتور أحمد فتحي وكيل كلية التربية النوعية، والدكتورة زينب معوض الباهي، والدكتور محمود عرفان وكلاء كلية الخدمة الاجتماعية، وصلاح عبد الخالق مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية.

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر صورة حديثة لهما على صفحته بـ"فيس بوك". وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها حمادة صورة زوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. حمادة هلال علّق ...

نشب منذ قليل حريق في أكاديمية البحث العلمي بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. تلقى اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من ...

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

Comments

عاجل