المحتوى الرئيسى

'قومي المرأة' يطلق قافلة خدمية لـ'ناصر الثورة' بالوادي الجديد

02/27 19:19

قالت نادية عزمي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، إن المجلس بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية سيطلق غدا الثلاثاء، القافلة الخدمية المتكاملة لقرى ناصر الثورة بمدينة الخارجة برعاية اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادي الجديد تحت شعارهن قادرات.

وأكدت "عزمي" أن القافلة ستشارك فيها كلا من مديريات الأوقاف والصحة والتعليم والسياحة ومحو الأمية والزراعة، كما سيتم دعمها بإحدى سيارات جهاز الخدمة الوطنية والتي ستقوم ببيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي القرية.

ولفتت "عزمي" إلى أن المجلس استطاع خلال الفترة الماضية تسيير 14 قافلة مختلفة للقرى، فضلاً عن توزيع 1000 كرتونه غذائية بالإضافة إلى 1000 استمارة بطاقة رقم قومي بالمجان للسيدات كما تم توزيع بطاريات أرنب كمشروعات صغيرة.

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر صورة حديثة لهما على صفحته بـ"فيس بوك". وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها حمادة صورة زوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. حمادة هلال علّق ...

نشب منذ قليل حريق في أكاديمية البحث العلمي بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. تلقى اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من ...

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

Comments

عاجل