المحتوى الرئيسى

136 شركة مصرية تشارك في معرض "جلف فود دبي"

02/27 19:15

136 شركة مصرية تشارك في معرض "جلف فود دبي"

تشارك 136 شركة من كبريات شركات الصناعات الغذائية المصرية، والحاصلات الزراعية بفعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض " جلف فود دبي"، المقرر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي، المنعقد في الفترة بين 26 فبراير و2 مارس.

ومن جانبها، أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي"، مشاركتها في معرض" جلف فود دبي" الدولي المتخصص في الصناعات الغذائية، وذلك في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017.

وأكد محمد بدران العضو المنتدب لبيتي، أنه تلقى دعوة لحضور المعرض الدولي نظرا للمكانة التي حققتها الشركة في مجال الصناعات الغذائية في السوق المحلى والإقليمي، واعتبر بدران أن المعرض يمثل فرصة جيدة للاطلاع على آخر ما توصلت إلية أكبر الشركات العاملة في قطاع المنتجات الغذائية على مستوى العالم، والتي تشارك في المعرض بأحدث منتجاتها.

وأضاف بدران أن معرض" جلف فود دبي" الدولي يعد نافذة حقيقية لاستشراف الأسواق الجديدة، ومعرفة احتياجاتها، ومدى ملاءمة المنتجات المصرية لها، بهدف زيادة نسبة تصدير المنتجات الغذائية المصرية لها، خاصة بعد الطفرة الكبيرة التي حققها هذا القطاع في مصر، والذي أصبح قادرا بشكل كبير على المنافسة مع المنتجات الأجنبية.

وقال إن السوق الخليجي بات من أهم الأسواق التي تشهد نمواً مضطرداً سواء من حيث الاستهلاك أو التصنيع، كما أنه يعد من أكثر المنافذ التصديرية للمنتجات الغذائية سواء للداخل أو عن طريق إعادة تصديرها إلى أسواق أخرى على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه لهذا السبب فأن معرض جلف فود يشهدا سنويا زيادة في معدلات الإقبال والمتابعة، ويحقق دائما أرقاما قياسية في عدد الشركات العارضة فيه.

Comments

عاجل