المحتوى الرئيسى

'صيادلة المنوفية' ترفض ترخيص 78 صيدلية وتلغى رخصة 28

02/27 19:10

أرسلت اللجنة الفرعية بنقابة صيادلة المنوفية، برئاسة الدكتور على أبو سعده، تقريرًا حول أعمال اللجنة للدكتور أحمد عامر رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة.

وذكر التقرير أن النقابة تلقت، خلال الفترة الماضية، عدد 356 طلبًا لمنح الاسم التجاري، وتمت الموافقة على طلب 278 صيدلية بعدما أفادت تحريات لجنة محاربة الدخلاء الفرعية، بالتعاون من اللجان المركزية، امتلاكهم وإدارتهم من قبل أصحابها الصيادلة.

كما تم رفض 78 طلب اسم تجارى بعد أن تأكدت اللجنة أن الصيادلة لا يمتلكونها، وتقديم 37 تنازلاً من قبل الصيادلة، وإلغاء رخص 28 صيدلية مملوكة لغير صيادلة، وذلك في ضوء التعاون المثمر مع إدارة التفتيش الصيدلي في المنوفية لحماية المريض من مخالفات الدخلاء على المهنة.

وأشارت نقابة صيادلة المنوفية إلى أنه تم تحويل ملكية 25 صيدلية من غير صيادلة إلى صيادلة، تصحيحًا لوضع هذه الصيدليات.

من جهته، توجه رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة بالشكر للدكتور على أبو سعده، ولأعضاء المجلس واللجان النقابية العاملة في هذا الملف، على ما يتحملونه من قبل الصيادلة المخالفين لقانون مزاولة المهنة، والقيام ببيع أسمائهم لغير صيادلة، مما يؤدى إلى نتائج كارثية تؤثر علي الصيادلة والمرضى، كما توجه بالشكر للمجلس بقيادة دكتور مصطفى سلام لوقوفهم بجانب اللجنة فيما تتعرض له.

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر صورة حديثة لهما على صفحته بـ"فيس بوك". وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها حمادة صورة زوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. حمادة هلال علّق ...

نشب منذ قليل حريق في أكاديمية البحث العلمي بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. تلقى اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من ...

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل