المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالي يلتقي طلاب أقباط العريش:'سيناء في انتظاركم'

02/27 18:32

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي تكليفه من قِبل الرئيس السيسي والمهندس شريف إسماعيل كمندوب الحكومة ورئاسة الوزراء للانتقال إلي جامعة القناة ووضع حلول جادة ونهائية لأزمة الطلاب الأقباط الوافدين إلي محافظة الإسماعيلية، مشيرًا إلى أنه تلقى تعليمات أثناء اجتماع لمجلس الأعلى للجامعات، الثلاثاء الماضي بالتحرك السريع.

وقال وزير التعليم العالي، الاثنين، خلال لقاء جمعه بطلاب الأسر المسيحية بجامعة قناة السويس إنه تم الاتصال برئيس جامعة سيناء والعريش والسويس وبورسعيد، وتم التأكد من أن رؤساء الجامعات سخروا جميع الإمكانيات المتاحة لخدمة الطلاب في أزمتهم العابرة.

ووجّه الوزير حديثه للطلاب قائلاً:"مَن يفعل تلك الأعمال الإرهابية الرخيصة والخسيسة يعتبر خارج النسيج المصري تمامًا، مشددًا على أن هؤلاء يحاولون بث رسايل الخوف بين جموع المواطنين، مؤكدًا أنه مهما كان الوقت الذي سيستغرق في الإقامة خارج مدينتكم ستعود الأسر إلى موطنها الأصلي في أرض الفيروز بعد القضاء نهائيًا على جذور الإرهاب الأسود.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

Comments

عاجل