المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يبحث مع مستثمري شرم الشيخ حل أزمة السياحة

02/27 18:59

اجتمع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم، عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب حول الإرهاب والتنمية الاجتماعية "أسباب ومعالجات" الذي بدأ عمله في شرم الشيخ، بعدد من المستثمرين في مجال السياح.

وتناول الاجتماع وضع السياحة في مصر، والتعرف علي مشاكل المستثمرين، وكيفية مساعدة هذا القطاع في التغلب علي ما يواجهه من مشاكل ودور الحكومة في تذليلها.

وعرض الحاضرون عدداً من النقاط لتخفيف الأعباء الاقتصادية الواقعة عليهم، والتي سبق بحثها بواسطة الحكومة.

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات أبرزها كيفية الارتقاء بقطاع السياحة وفتح أسواق جديدة، وتطبيق التأشيرة الإلكترونية، والموقف الحالي لخطة الدولة لتطوير المنافذ والمطارات بما في ذلك إجراءات الوصول والمغادرة في المطارات.

ووافق رئيس الوزراء خلال الاجتماع علي إنشاء لجنة عليا مشتركة تضم عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص تتولي إعداد خطط للتنشيط السياحي.

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر صورة حديثة لهما على صفحته بـ"فيس بوك". وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها حمادة صورة زوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. حمادة هلال علّق ...

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

Comments

عاجل