المحتوى الرئيسى

القاهرة توقع بروتوكول تعاون للتحصيل الإلكتروني لرسوم الخدمات

02/27 17:24

وقعت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بروتوكول تعاون مع كلا من محافظة القاهرة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-finance) بشأن تقديم خدمة التحصيل الإلكتروني للخدمات الحكومية في الجهات المختلفة.

وبمقتضي البرتوكول سيتم تفعيل نظام التحصيل الإلكتروني على الرسوم المقررة للخدمات المقدمة للمواطنين، سواء من خلال ديوان المحافظة أو الأحياء التابعة لها عبر قنوات إلكترونية يتيحها مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني بالتعاون مع البنوك التجارية، وبواسطة آلية التسوية المعتمدة من البنك المركزي المصري.

وتقوم محافظة القاهرة من خلال البروتوكول الموقع بتشكيل فريق معاونة فنية، من المحافظة والأحياء التابعة لها للتدريب علي نظم مراقبة التسوية اليومية وتوفير بيئة صالحة لتدريب المتعاملين مع المنظومة الإلكترونية والعمل علي التنسيق الكامل مع كافة الأطراف، والإعلان عن الخدمة الجديدة من خلال كافة القنوات الحالية والمستحدثة، التي يمكن محافظة القاهرة الوصول من خلالها للمتعاملين معها.

الجدير بالذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance شركة متخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني ولها سابقة أعمال في مجالات متعددة بالإضافة إلى إدارتها مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني وتطبيقها لنظم التحصيل التي تتواءم مع الاتجاهات العالمية بالتعاون مع البنك المركزي والقطاع المصرفي.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل