المحتوى الرئيسى

لينوفو يوغا 720.. متحول بمعالج رسوم مستقل

02/27 15:56

يأتي الحاسوب المتحول الجديد بنموذجين، أفضلهما بشاشة بقياس 15 بدقة 4كي فائقة الوضوح، ومعالج إنتل كور آي7 من الجيل السابع، والأهم من ذلك أن به بطاقة رسوم مستقلة من نوع جيفورس جي تي إكس 1050.

ورغم أن هذه البطاقة ليست على رأس بطاقات الرسوم من الفئة العليا فإنها من الجيل الأحدث لبطاقات رسوم شركة إنفيديا الأميركية، وتستطيع تشغيل معظم الألعاب الحديثة المطلوبة، ووجود بطاقة بقوتها في حاسوب شخصي يمكن أن يتحول إلى لوحي أمر غير مألوف.

ويدعم الحاسوب أيضا منفذ ثندربولت 3، وبضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 16 غيغابايتا، وقرص صلب بسعة تيرابايت، أو بسعة 512 غيغابايتا إن كان من نوع أقراص الحالة المصمتة (إس إس دي).

وزودت الشركة الجهاز ببطارية تعمل تسع ساعات متصلة أو ثماني ساعات في حالة النسخة ذات شاشة الـ4كي، مع خيار توفير قلم ستايلس.

وللحاسوب نسخة أصغر بشاشة بدقة الوضوح الكامل (1080p) بقياس 13 بوصة، مع بطاقة رسومات مدمجة، وقرص إس إس دي وبطارية تستمر ثماني ساعات.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة النموذجين في أبريل/نيسان وبسعر يبدأ بـ860 دولارا للحاسوب 13 بوصة، وبسعر يبدأ عند 1100 دولار للحاسوب المتحول بقياس 15 بوصة.

وإلى جانب هذين الحاسوبين كشفت الشركة أيضا عن الحاسوب فلكس 5 (ويحمل اسم يوغا 520 خارج الولايات المتحدة)، وشاشته بقياس 14 بوصة بدقة الوضوح الكامل، ويأتي مع خيار بطاقة رسوم مستقلة من نوع جيفورس 940إم إكس.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل