المحتوى الرئيسى

26 مارس.. الحكم على أعضاء 'المهن الرياضية' في حجز الوحدات

02/27 13:32

حجزت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد، وبعضوية المستشارين عصام منير خليل، ووليد أبو المعاطي، وأمانة سر محمد السنوسي، وصبحي عبد الحميد، محاكمة المتهمين بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية، في اتهامهم بالإستيلاء على أموال حاجزي الوحدات السكنية بمشروعي حدائق الأهرام و6 أكتوبر، لجلسة 26 مارس؛ للحكم.

وكانت النيابة العامة نسبت للمتهمين، أنهم في غضون الفترة من عام 2005 حتى عام 2011 بقسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، استولوا على مبالغ تصل إلى 8 ملايين و889067 ألف جنية من أموال حاجزي الوحدات السكنية بمشروعي حدائق السادس من أكتوبر وحدائق الأهرام والمسندة للجمعية التعاونية، بعدما أوهموا حاجزي تلك الوحدات السكنية بجدية المشروعين بالإعلان عنهما، وإبرام عقود تخصيص مع الحاجزين بشأنهما، على الرغم من عدم تخصص ثمة أراضي للجمعية بمدينة السادس من أكتوبر أو حدائق الأهرام من الأساس.

ويحاكم في القضية المتهمين محمد سعيد حسن محمود الجندي، 48 عامً، أمين صندوق الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية، وعبد المنعم عبد الحليم مصطفى شكر، محبوس، 75 عامًا، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية، وجمال عاشور باشا مرسي، 46 عام، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية، وعادل محمد عبد المنعم محي، هارب ، 60 عام، ونسرين السيد عبد العزيز السيد، محبوسة، 43 عام، ومحمد أبو الفضل طه أحمد، 44 عام، أعضاء بمجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء نقابة المهن الرياضية.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل