المحتوى الرئيسى

السفير المحيربي: الأندية الإماراتية قادرة على حصد الآسيوية

02/27 13:08

حرص محمد حارب المحيربي، سفير الإمارات في أوزبكستان، على التواجد في الملاعب الأوزبكية التي تشهد تواجد فريقين إماراتيين هما الأهلي والعين، لخوض مباراتين مهمتين في مشوارهما بدوري أبطال آسيا أمام فريقي لوكومتيف وبونيودكور الأوزبكيين.

وأكد المحيربي أن أندية الإمارات تملك الحظوظ والإمكانيات المؤهلة لاعتلاء منصات التتويج في المسابقة قارية، مشيرا إلى أن وصول الأهلي والعين لنهائي آسيا خلال العامين الأخيرين خير دليل على قدرة فرق الإمارات على الوصول لأعلى المراتب متى ما توافرت بعض العناصر المهمة في مشوار كل فريق.

وأشار إلى أن سفارات دولة الإمارات دائما ما تسخر إمكانياتها الخاصة لتهيئة الأجواء المناسبة والعمل بروح الفريق الواحد، لتعكس مدى تطور الكرة الإماراتية، مضيفا أن التسلح بالثقة وعزل أجواء دوري الخليج العربي عن البطولة القارية أمر مهم جدا ليظهر كل فريق مستواه الحقيقي في الميادين الآسيوية.

يذكر أن الأهلي يواجه لوكومتيف (الاثنين) في حين يواجه العين بونيودكور (الثلاثاء) ضمن لقاءات المرحلة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل