المحتوى الرئيسى

غادة والي: الإرهاب يستخدم التكنولوجيا لتضليل الشباب

02/27 16:06

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب، أن الإرهاب اليوم، أصبح يستخدم أساليبا تكنولوجية حديثة، ويتخذ من وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت وسائل لنشر الأفكار الإرهابية المتطرفة وإشاعة الأكاذيب لتضليل الرأي العام وتضليل العقول واستقطاب الشباب.

واوضحت أن هذه الظواهر استشرت في شتى أنحاء العالم، وأساءت للإسلام والمسلمين، مشددة على أهمية المنظومة الاجتماعية والتنموية المتكاملة للتصدي للإرهاب.

وكان السفير أحمد بن حلي نائب الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، تحدث في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الإرهاب والتنمية الاجتماعية، نيابة عن الامين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط، الذي اعتذر عن الحضور؛ لظروف شخصية طارئة.

وجاءت الكلمة الثانية لمحافظ حنوب سيناء اللواء خالد فودة، ثم تبعته كلمة غادة والي، وتلاها رئيس الوزراء شريف اسماعيل.

وشكرت غادة والي، للمهندس شريف إسماعيل، حضوره لـ "المؤتمر الوزاري العربي حول الإرهاب والتنمية الاجتماعية- أسباب ومعالجات" والمنعقد اليوم، ويمتد إلى الغد، في شرم الشيخ بحضور أكثر من ١٥٠ من الوزراء والشخصيات العربية رفيعة المستوى.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل