المحتوى الرئيسى

'التأديب' تسقط عضوية 42 صيدليا لإعارة أسمائهم

02/27 12:35

أعدت هيئة التأديب بنقابة الصيادلة، برئاسة الدكتور حسام حريره، وعضوية كلا من الدكتور محمد العبد، والمستشار مصطفى عامر، تقريرا حول أعمال الهيئة خلال الفترة الماضية، وأبرزها إسقاط عضوية 42 صيدليا بتهمة إعارة أسمائهم لسلاسل صيدليات (رشدي - سيف - العزبي - على ايمدج – الطيبى).

وأوضح التقرير انه تم الفصل، خلال الثلاثة أشهر الماضية، في 156 مخالفة تم تحويلها من النقابات الفرعية، حيث عرض على الهيئة 64 ملف تأديبي في شهر ديسمبر 2016 وتم تصحيح أوضاع 21 ملف، وأحيلت للنقابات الفرعية، فيما تم إدانة 3 محالين بالوقف مدة عام من محافظات البحيرة ،القليوبية، والفيوم.

أما في شهر يناير 2017 عرض على الهيئة 42 ملف تأديبي تم تصحيح وضع 3 ملفات، وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة، كما تم إدانة 5 محالين بالوقوف مدة سنة ثلاثة من البحيرة واثنان من محافظة الفيوم وتم تبرئة صيدلي واحد من الجيزة .

وبالنسبة لشهر فبراير 2017 عرض على الهيئة 50 ملف تأديبي تم تصحيح وضع 7 ملفات وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة، وتم إدانة 51 محالين على التفصيل التالي إسقاط عضوية 42 صيدلي بتهمة إعارة الاسم لسلاسل صيدليات (رشدي - سيف - العزبي - على ايمدج – الطيبى).

وأشار التقرير إلى انه تم إيقاف 7 صيادلة لمدة سنة منهم اثنين من البحيرة والباقي من محافظات "الإسكندرية - المنيا - بني سويف - كفر الشيخ – المنوفية"، كما تم إيقاف صيدلي لمدة شهر واحد من البحيرة وتبرئة صيدلي آخر.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل