المحتوى الرئيسى

6 مارس.. الحكم على مالك ومدير ''كافيه مصر الجديدة'' بتهمة احتجاز زبائن

02/27 12:38

حجزت محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم الإثنين، الحكم على أسامة النجار، وعبد الرؤوف محمود، مالك ومدير "كافيه مصر الجديدة" في اتهامهم باحتجاز زبائن والتحصل على أموالهم دون وجه حق، بجلسة 6 مارس المقبل.

وأحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، الأربعاء الماضي، عمرو مصطفى وشهرته "فزاع" إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالقتل العمد للمجني عليه محمود بيومي داخل "كافيه" بمصر الجديدة.

وقررت النيابة كذلك إحالة أسامة النجار، مالك الكافيه، وعبد الرؤوف محمود، مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمتي احتجاز الزبائن والتحصل على مبالغ مالية بدون وجه حق.

وقال المتهم عمرو فزاع في التحقيقات إن الواقعة بدأت بخروج 12 فردا من المطعم بينهم 3 فتيات من "الكافيه" ورفضوا دفع فاتورة قدرها 1200 جنيه إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أن الـ12 فردا تحججوا بعدم الدفع لأن 3 منهم حضروا متأخرين في نهاية المباراة بوقت قصير، مشيرا إلى تدخل مدير المطعم أسامة النجار لفض الاشتباك اللفظي بينهم وقرر تخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه.

وأوضح المتهم أن المجني عليه وأصدقاؤه دفعوا الفاتورة وقدرها 900 جنيه وهموا بالمغادرة واشتبك بعضهم مع عمال "الشيشة" بعد توعد الطرفين لبعضهم بالكافيه في الدور الأعلى، وهددوهم بإغلاق المكان.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل