المحتوى الرئيسى

مدير إدارة الفشن يطمئن على تلاميذ مدرسة 'نزلة أقفهص'

02/27 12:29

قام محمد رمضان مدير إدارة الفشن التعليمية، بزيارة مدرسة "نزلة أقفهص" الابتدائية، والتقي بتلاميذ المدرسة، واطمئن علي سير العملية التعليمية.

رافقة في جولته هاني صبري، مدير التعليم الابتدائي بالفشن، ومحمود جلال، وكيل الإدارة.

وبناءا علي تعليمات ثروت عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، قام هاني صبري مدير التعليم الابتدائي بإعفاء مدير المدرسة الحالي طه معوض وتعيين مدير جديد للمدرسة، على خلفية انهيار سور المدرسة على التلاميذ وإصابة 6 منهم.

كان المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، قرر تشكيل لجنة من المحافظة ضمت مسئولي إدارة الأزمات والوحدة المحلية والإدارة التعليمية بالفشن بمتابعة ملابسات الواقعة ميدانياً والاطمئنان على الحالة الصحية للتلاميذ وعمل الإجراءات الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

وأفادت اللجنة أنه نتج عن هذه الواقعة إصابة التلاميذ بكدمات وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم وتماثلوا للشفاء وخرجوا بصحبة أولياء أمورهم كما كشفت اللجنة أن سبب الواقعة اصطدام حفار بسور المدرسة أثناء قيامه ببعض الأعمال الخاصة بالصرف الصحي بالقرية.

يذكر أن مدرسة نزلة أقفهص الابتدائية التابعة لإدارة الفشن التعليمية جنوب بني سويف تعرضت لانهيار جزء من سور علي التلاميذ في إصابة 6 تلاميذ بكسور وتم نقلهم للمستشفي حيث أجريت لهم الإسعافات اللازمة وإقالة مدير المدرسة وتعيين مدير أخر بدلا منه.

وتم اصطحاب المقاول لمركز شرطة الفشن، وتحرير محضر بالواقعة، وتعهد المقاول بإصلاح الجزء المتهدم من السور نتيجة الاصطدام على نفقته الخاصة ورد الشئ لأصله.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل