المحتوى الرئيسى

رضيعة تختفي بعد ساعات من ولادتها بتبوك.. القصة الكاملة

02/27 12:13

فوجئت أسرة سعودية باختفاء طفلتها الرضيعة عقب مرور ساعات قليلة من ولادتها فجر أمس بمستشفى الملك فهد التخصصي، بمدينة تبوك.

وبحسب ما قاله والد الطفلة فهد العطار لصحيفة “مكة” السعودية، فإن زوجته وضعت طفلتهم في الرابعة من صباح أمس، ولكنها لم تتسلم طفلتها عقب وضعها لها، الأمر الذي جعلهم يسألون حضانة المستشفى عنها، ولكنهم فوجئوا بعدم وجودها به.

وبالرغم من الساعات القاسية التي مر بها أهل الطفلة في انتظار معرفة مصير رضيعتهم، كان هناك تقاعسا من إدارة المستشفى في تفسير اختفاء ابنتهم، الأمر الذي دفع والد الطفلة للإسراع وإبلاغ الجهات الأمنية عن الأمر.

وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة، لكشف غموضها، ليتبين لهم أن إحدى الممرضات العاملات في قسم الولادة بالمستشفى قامت بتسليم الطفلة إلى أسرة غير أسرتها الحقيقية عن طريق الخطأ، وذلك بالرغم من وجود أساور توضح هوية والد الطفلة.

ولجأت صحة المنطقة إلى رجال الشرطة في محاولة منها للوصول إلى الأسرة التي حصلت على الطفلة بالخطأ، ليتبين لهم أنها من منطقة الطبيق، والتي من سوء حظ أسرة الطفلة الحقيقية أن شبكة الجوال لا تصل إليها، الأمر الذي جعلهم يعيشون ساعات أخرى في حزن وقلق، حتى تمكنت إدارة المستشفى من الوصول إلى الطفلة وإعادتها إليهم مرة أخرى، بينما ظل طفل الأسرة التي تسلمت الطفلة بالخطأ في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بالمستشفى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل