المحتوى الرئيسى

شغلنى على هواتف الآيفون.. فى أبريل

02/27 11:57

قال عمر خليفة، مؤسس موقع «شغلنى دوت كوم» للتوظيف أونلاين، إن الموقع سيكون متاحًا كتطبيق على أجهزة «الآيفون» فى إبريل المقبل، بعد توافره على «الآندرويد» بعد 3 أسابيع.

وأوضح خليفة لـ«المال» أن عدد مستخدمى الموقع حاليا يقدر بـ7 آلاف مستخدم شهريا، ويسعى لزيادتهم إلى 50 ألف مستخدم بنهاية العام الحالى، يقوم 30 – %40 منهم باستخدام الموقع عبر المحمول.

وأضاف أن «شغلنى» أطلق مؤخرا خدمة التسجيل الصوتى لبيانات الباحثين عن العمل من ذوى الإعاقة، مقدرا عدد الشركات المحلية المسجلة بياناتها لدى الموقع بـ4100 شركة.

وأكد أن الموقع يخطط للتوسع فى السوقين السعودية، والإماراتية، نهاية العام، من خلال تسويق خدماته إلكترونيا، وبدء جمع بيانات الراغبين فى فرصة عمل خلال أغسطس، أو سبتمبر المقبلين.

وأضاف أن «شغلنى» نظم أول ملتقى توظيف فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال ديسمبر الماضى، حضره 1300 شخص، حصل 450 منهم على موافقة بالتعيين فى 10 شركات، تعمل بعدة مجالات منها التوزيع، والمواد الغذائية.

يذكر أن «شغلنى» عبارة عن منصة إلكترونية؛ تمثل حلقة وصل بين راغبى العمل، والشركات فى وظائف مختلفة، منها مندوبى مبيعات، وكاشير، بدأ عمله فى سبتمبر 2015، ويصل عدد الراغبين فى العمل المسجلين لديه 55 ألف شخص، يستهدف 150 ألف نهاية العام الحالى.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل