المحتوى الرئيسى

شاهد.. "ساحة حرب" أمام البرلمان المغربي

02/27 11:54

ووجد المسافرون القادمون من خارج العاصمة صعوبة في بلوغ محطة القطار "الرباط المدينة"، بعد غلق كل المنافذ المؤدية إليها، قبل ساعات من لحظات التصوير. الذي أنهى تصوير عدد من المشاهد في العاصمة الاقتصادية للمملكة الدار البيضاء.

المغرب يبدأ الانسحاب من منطقة متنازع عليها جنوب الصحراء الغربية

وتدور وقائع "عاصفة الصحراء"، حسب ما ذكره موقع هسبريس، حول قصة اختطاف السفير الصيني لدى جمهورية اليمن على يد جماعات إرهابية، قبل أن يتدخل الجيش الصيني لإنقاذه وإعادته إلى بيكين، مبرزة أن هذا العمل يعرف مشاركة عدد من المغاربة في أدوار ثانوية، بالإضافة إلى الاستعانة بمساعدين تقنيين.

وفي السياق ذاته، فريق عمل الفيلم كان يعتزم تصوير بعض المشاهد في الرباط قبل تلك التي دارت بالدار البيضاء؛ لكنه استهل تصوير "عاصفة الصحراء" من "نفق شارع المقاومة" و"درب عمر" بالعاصمة الاقتصادية، نظرا لسوء أحوال الطقس في الرباط خلال الأسبوع الماضي.

الفيلم الصيني حصل على ترخيص من المركز السينمائي المغربي من أجل تصوير مشاهده بعدد من المدن المغربية أهمها: الرشيدية وورزازات، ومراكش وأكادير، وطنجة والقنيطرة، وستستمر أعمال التصوير إلى مايو المقبل، وسينتقل فريق العمل في المحطة المقبلة إلى مدينة القنيطرة لاستكمال التصوير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل