المحتوى الرئيسى

علاج غير القادرين مجانا بالمستشفى الجامعي ببنها

02/27 11:29

وقع الدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب بجامعة بنها، برتوكول تعاون بين جامعة بنها وبيت الزكاة التابع لمشيخة الأزهر، والدكتور صفوت النحاس المدير التنفيذي لبيت الزكاة المصري؛ بهدف تحمل نفقات علاج غير القادرين من المرضى وأصحاب الحالات الحرجة الذين يستحقون الزكاة.

وأشار إلى انه سيتم افتتاح مكتب خاص ببيت الزكاة داخل مستشفى بنها الجامعي، ودعوة مشيخة الأزهر للنقاش مع الطلاب حول فقه وتعاليم الدين الوسطى، وذلك برعاية الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها.

وأوضح عبد الصبور- في تصريحات لـ"الدستور"- أن مستشفى بنها الجامعي يستقبل أكثر من ألف مريض يوما، مشيرا إلى وجود 100 سرير عناية مركزة داخله، و 15 حضانة للأطفال، ومن المقرر زيادتهم إلى 40 خلال شهر مارس المقبل.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

Comments

عاجل