المحتوى الرئيسى

صور.. جامعة بنها تحارب الفساد

02/27 11:29

تنظم جامعة بنها مجموعة من ورش العمل، بجميع كلياتها، للتوعية بمخاطر الفساد، في الفترة من 18 وحتى 28 فبراير الجاري، ضمن خطة الجامعة التنفيذية للتعريف بطرق مكافحة الفساد والوقاية منه.

وقال الدكتور جمال سوسه، المشرف العام على المدن الجامعية ومنسق عام الخطة بالجامعة، إن «جامعة بنها أعدت خطه للتعريف بطرق مكافحة الفساد وطرق الوقاية منه، منبثقة من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي أرسلها المجلس الأعلى للجامعات لعمل محاضرات تعريفية بها في كل جامعات مصر».

وأضاف منسق عام الخطة بجامعة بنها، في تصريحات صحافية اليوم الاثنين، أنه «يتم تنظيم ورش عمل وإلقاء محاضرات يوميا، من أساتذة متخصصين بكل كليات الجامعة، لإلقاء الضوء على الاستراتيجية»

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

Comments

عاجل