المحتوى الرئيسى

أئمة 'البلينا' يطالبون المواطنين بترشيد استهلاك المياه

02/27 11:29

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، ندوة لبحث "ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على المياه المهدرة" والتي حضرها عدد من رجال الدين الإسلامي بمركز البلينا بسوهاج، صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف أن الندوة تناولت كيفية ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع الصرف الصحي والتوعية بمخاطر القيسونات والفلاتر والأضرار الصحية للطلمبات الحبشية.

كما تفقد رجال الدين الإسلامي مراحل إنتاج المياه بمحطة مياه البلينا السطحية المرشحة وذلك للتأكد من جودة المياه المنتجة ومدى الجهد المبذول في تقديم كوب مياه نظيف وامن للمواطنين.

وفى نهاية الندوة تم مطالبة رجال الدين الإسلامي بتوعية المواطنين خلال خطب الجمعة بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك ونشر الثقافة المائية.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل