المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: إقامة معرض 'قافلة اشتري المصري' في إبريل القادم

02/27 11:29

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن إقامة معرض "قافلة إشتري المصري" بسوهاج بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بوزارة التجارة والصناعة، خلال الفترة من 6 وحتى 14 إبريل القادم، بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وأكد عبد المنعم، للدستور، اليوم، حرص المحافظة علي تنشيط حركة التجارة الداخلية وشراء المنتج المصري، لافتا الى أنه سيتم تنظيم عدة فعاليات علي هامش المعرض، منها عروض فلكلورية لفرقة سوهاج للفنون الشعبية والثقافية، بالإضافة إلي إقامة مسابقات ثقافية ورياضية لزوار المعرض، حيث أنها الدورة الأولي له بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن شكره لوزارة التجارة والصناعة والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات والقائمين عليها علي اختيارهم لمحافظة سوهاج لإقامة المعرض، مؤكدا تقديم المحافظة للدعم اللازم والمشاركة الفعالة في المعرض وظهوره بالشكل اللائق.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

Comments

عاجل