المحتوى الرئيسى

وحش المرافق بجهاز الشروق يضع نظام جديداً للجباية

02/27 11:25

اسكان مصر – محمد سلامة

في ادارة المرافق بجهاز مدينة الشروق، فتش عن الوحش الذي لا يستطيع أحداً أن يقف أمام سطوته وجبروته، حتى المقاولين وقعوا ضحية سطوته، ونفذوا انشاءات من جيبهم الخاص ارضاء له.

التفاصيل والمعلومات التي حصلت عليها ” إسكان مصر” من بعض المقاولين حول الانشاءات الجديدة التي تتم خلف مقر إدارة المرافق بالرابط الأوسط في مدينة الشروق كارثية، خاصة وأن من نفذوها مجبرين على ذلك خشية تعطيل مستحقاتهم في المشروعات المسندة اليهم من هيئة المجتمعات العمرانية، والتي يردد “وحش المرافق” انه مدعوم من قياداتها.

المباني التي أقيمت منذ فترة وجيزة لا أحد في الجهاز يعرف حقيقتها، وهل هناك موافقة من رئيس الجهاز عليها، وهل هناك مقايسات وطرح تم لتنفيذها، وهل استوفت التراخيص المطلوبة، وهل التنفيذ يتم في حب مصر أم في حب وحش المرافق؟

الواقعة ليست الوحيدة في جهاز الشروق، فأسطول السيارات الملاكي المتروكة تحت تصرف عدد من قيادات إدارة المرافق تثير الريبة حول مدى قانونية ذلك؟ وهل يتناسب ذلك مع توجه الدولة لترشيد الانفاق.

البدلات التي يدفعها أحد المقاولين العاملين في مدينة الشروق عبر مندوبه “ع-م-م” لوحش المرافق، باتت حديث الجميع، وفجرت تساؤلا حول أسباب دفعها وهل الدفع يتم بعلم قيادات الجهاز أم أن الدفع يتم مقابل التوقيع على لوحات المشروع وتخليصهم من عقد المكتب الاستشاري؟.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل