المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون بين جامعتى بني سويف وبيلاروسيا

02/27 11:01

وقع الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، اتفاقية تعاون مشتركة لتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية في مجال علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، مع رئيس جامعة بيلاروسيا الحكومية، وذلك فى إطار تعزيز العلاقات بين مصر وبيلاروسيا، التي شهدت تطورات إيجابية في الفترة الأخيرة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الاتفاقية تتضمن تبادل الزيارات للمحاضرين والباحثين وتبادل الطلاب للتدريب على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى عمل مشاريع بحثية تعليمية مشتركة وتبادل للمعلومات والمواد الدراسية والتقارير العلمية في مجال تكنولوجيا الفضاء، علاوة على منح ماجستير ودكتوراه لطلبة الدراسات العليا بالكلية.

وأضاف لطفي، أن الاتفاقية تشمل تنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة بين الجانبين ونشر الأبحاث العلمية المشتركة فى مجالات دولية، مؤكداً أهمية إبرام اتفاقيات تعاون مع الجامعات العالمية، بهدف الارتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي ورفع التصنيف العالمي للجامعة.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل