المحتوى الرئيسى

شاهد.. أقوى 7 مشاهد في مسيرة محمد شرف الفنية - E3lam.Org

02/27 10:06

لم يكن الفنان محمد شرف بطلًا في أى عمل فني، سواء سينما أو دراما أو مسرح، لكنه استطاع من خلال مشواره الفني أن يحقق نجاحًا ويستحوذ على شريحة من الجمهور، الذي أصابتهم حالة من الحزن، عقب معرفتهم بخبر تدهور حالته الصحية مؤخرًا، إثر معاناته من مشاكل بالقلب وضيق في التنفس، والتي نقل على إثرها إلى مستشفى بالإسكندرية، لتلقي العلاج، كما عُرض ملف حالته الصحية على الدكتور مجدي يعقوب.

لذا يرصد إعلام دوت أورج أبرز 7 مشاهد استطاع محمد شرف أن يجسدهه ببراعة، ومن الصعب أن ينساهم الجمهور.

المشهد: لحظة استقبال “عماد” محمد شرف لـ “مصطفى” أحمد عز، فور وصوله أوكرانيا

الفنانان المُشاركان: أحمد عز وياسمين عبد العزيز

سبب نجاح المشهد: ادعى “عماد” أنه يمتلك ثروة ضخمة في أوكرانيا، نتيجة أعماله واستثماراته، الأمر الذي دفع “مصطفى” إلى السفر هناك، حيث كان يواجه صعوبات في إيجاد فرصة عمل في مصر، ولكن فور وصول الأخير، اكتشف إدعاءات صديقه الذي يُقيم في شقة مع زملاءه المصريين أيضًا، وليس لديه أي ثروة كما زعم.

المشهد: ليلة أول يوم في شهر رمضان

سبب نجاح المشهد: فاجأ “صبري البواب”، أحد سكان العمارة “مجدي” (أحمد حلمي)، بأن سحور أول يوم رمضان، بعد ساعات قليلة، ما آثار غضب الأخير، الذي يُعاني من البدانة ويعشق الطعام جدًا، وطلب من البواب أن يقوم بشراء 10 عبوات فول، و40 بيضة وبسطرمة، إلا أنه نصحه بتجنب الإكثار من الطعام تجنبًا للتعب، وبات ذلك المشهد يحقق انتشارًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حلول شهر رمضان كل عام.

المشهد: “ده مش لينا.. ده تاكسي لازق فينا”

سبب نجاح المشهد: استغل “شفيق” (محمد شرف)، فقدان “نعناعة” لبصره (أحمد آدم)، وأحدث تعديلات على سيارة الأخير الملاكي، وقام بتحويلها إلى سيارة أجرة، رغم عشق الأخير لها وحرصه الدائم للحفاظ عليها من أي خدش، وفي أثناء استقلالهما للسيارة، بات بعض المارة يسألونه عن إمكانية توصيلهم من عدمه، ما أصاب “نعناعة” بالشك، وبات يسأل مساعده عن السبب، وكان يجاوبه دائمًا بمقولة “ده مش لينا.. ده تاكسي لازق فينا”.

الفنانون المشاركون: أحمد حلمي، حسن حسني، ياسمين عبد العزيز، حسن كامي

سبب نجاح المشهد: بعد إعلان توبته عن السرقة، اتفق معه حسن حسني، بسرقة الفيلا التي يحميها نجله، وعقد معه اتفاقًا بمنحه مائة جنيه، مقابل كل صفعة على الوجه لنجله زكي (أحمد حلمي)، ما دعا “شرف” للاستسلام لـ”حلمي”، وطالبه بأن يصفعه عشرات المرات، الأمر الذي أغضب حسن حسني، وناشد بضرورة التوقف عن الضرب وتسليمه إلى الشرطة.

الفنانان المشاركان: أحمد حلمي ومجدي كامل

سبب نجاح المشهد: غالبًا ما يتم تداول هذا المشهد، من قِبل بعض جماهيرة الكرة، حال خوض المنتخب لمباريات مع منتخبات إفريقية، حيث قام مجدي كامل في هذا المشهد، بربط كل من أحمد حلمي، ومحمد شرف، بعد انزعاجه منهما، وتشجيع “شرف” للمنتخب المنافس لمصر.

سبب نجاح المشهد: استطاع “شرف” تلخيص “الحياة” في ثلاث دقائق، من خلال كشفه عن معاناة البعض في توفير فرصة عمل، وعدم الاستطاعة على شراء نظارة، للحفاظ على نظره الذي بات يتراجع، ما دفعه للتواجد في المقهى لسنوات طويلة، للهروب من متاعب الحياة.

الفنانان المشاركان: حماده هلال وبشرى

Comments

عاجل