المحتوى الرئيسى

طقس اليوم دافئ يصاحبه سقوط الأمطار.. والقاهرة 25 درجة

02/27 09:15

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الاثنين، طقس دافئ على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة بالنسبة لهذا الوقت من السنة جنوبا نهارا، شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على غرب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة هناك في نهاية الفترة والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط غربا.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية أما حالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل