المحتوى الرئيسى

شاهد.. كيف ذهب الأوسكار بـ"الخطأ" إلى la la land ؟ - E3lam.Org

02/27 08:16

تسبب الفنان وارن بيتي، في حالة من الارتباك بين حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ89، بسبب إعلانه بفوز فيلم ” la la land”، بجائزة أفضل فيلم بالخطأ، بدلًا من الفائز الأصلي ” Moonlight”.

فيما نشر أيضًا الموقع الرسمي لجائزة الأوسكار، فوز ” la la land”، بدلًا من ” Moonlight”، بناءً على خطأ “بيتي” الذي قال إنه رأى اسم ايما ستون مكتوبا داخل الظرف الذي يحتوي على ورقة إعلان الفائز، لذلك تردد قبل إعلان النتيجة لكن في النهاية أعلن أن la la land هو الفائز، قبل أن يتم تصحيح هذا الخطأ.

ما ساعد على الارتباك داخل الحفل، هو أخذ وقت طويل حتى تصحيح هذا الخطأ، خاصة وأن فريق فيلم la la land كان قد صعد بأكمله على خشبة المسرح وبدأ البعض منهم في إلقاء خطابات الفوز، وهو ما سبب خيبة أمل كبيرة لهم، لكن على الجانب الآخر، كان الأمر أشبه بالمعجزة لأفراد فيلم moonlight.

بينما حصد فيلم ” la la land” جائزة أفضل ممثلة، والتي حصلت عليها الفنانة إيما ستون، وجائزة أفضل تصوير سينمائي، وأفضل إخراج للمخرج داميان تشازل.

الفيلم من إخراج وتأليف داميان جازيل، ويشارك إيما ستون البطولة الممثل جى كى سيمونس، ورايان جوزلينج وجيسيكا روث، وسونيا ميزونو، كالى هيرناندز، ويعد الفيلم العمل الثانى الذى يجمع المخرج والكاتب جازيل، مع النجم العالمى سيمونس.

— Zaid Benjamin (@zaidbenjamin) February 27, 2017

Comments

عاجل