المحتوى الرئيسى

«السخرية من ترامب وفضيحة كارثية».. لقطات أثارت الجدل في حفل توزيع الأوسكار

02/27 08:08

أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ89، الذى تنظمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لتكريم أفضل الأفلام لعام 2016.

ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89، على مسرح "دولبي"، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وشهد الحفل العديد من الأحادث المثيرة، ونستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

- الإعلان بالخطأ عن فوز فيلم "La La Land"

فاز فيلم "Moonlight" بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ89، والمقام حاليًا على مسرح دولبي فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحاز الفيلم على الجائزة بعدما تم الإعلان عن فوز فيلم "La La Land".

- السخرية من دونالد ترامب

سخر الإعلامي الساخر "جيمى كيميل" مقدم حفل الأوسكار 2017، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك خلال تقديمه إحدى فقرات الحفل. 

وقام "كيميل" بعرض "تغريدة" ساخرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسخر من ترامب، مما أثار ضحك الجميع، وأثار جدلًا بعد الحفل. 

في لفتة غريبة، قام مقدم الحفل "جيمى كيميل" بإدخال مجموعة من الجمهور بشكل غريب، وبدأ يعرفهم على الفنانين، وقاموا بإلتقاط العديد من الصور التذكارية داخل قاعة الحفل. 

وقام الفنان "رايان جوسلينج" بإعطاء أحدهم هدية شخصية، كما قامت إحدى الفنانات بتقديم نظارتها الشمسية الخاصة لإحدى السيدات، في مشهد رائع للغاية. 

اللاجئة السورية هالة كميل على السجادة الحمراء

شهدت السجادة الحمراء لحفل جوائز الأوسكار الـ 89 حضور اللاجئة السورية هالة كميل والتى تناول فيلمWATANI: MY HOMELAND قصتها، وهو الفيلم الذي رشح لجائزة أفضل فيلم وثائقى قصير والذى فاز بها The White Helmets.

أثار النجم العالمي جاكي شان حضور حفل توزيع جوائز مهرجان الأكاديمية الأمريكية للرسوم المتحركة الأوسكار في دورته الـ 89.

ووصل جاكي إلى السجادة الحمراء للحفل حاملال بيديه دميتين على شكل "باندا".

وكشف نجم أفلام الأكشن والكوميديا عبر لقاءاته على السجادة الحمراء، حملته التي يشنها لإنقاذ حياة "الباندا"، مشيرا إلى أنه أخذ على عاتقه دعم حقوق الباندا بطريقة طريفة للغاية، على السجادة الحمراء في الأوسكار.

فاجأت نجمة الإغراء داكوتا جونسون، بطلة فيلم fifty shades darker، الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ولفتت الأنظار بملابسها وإطلالتها المحتشمة على غير المتوقع، فى الحفل الذى يقام على مسرح دولبى هوليوود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل